فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأطر المصورة سيميائية أطر الشخصية المصرية في الإعلانات التليفزيونية: دراسة حالة لإعلانات فودافون [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 9-45]
  • الإعلام البيئي تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 197-239]
  • الإعلام الناعم عروض الكتب: الإعلام الناعم والخوارزميات [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 488-489]
  • الإعلان التليفزيوني سيميائية أطر الشخصية المصرية في الإعلانات التليفزيونية: دراسة حالة لإعلانات فودافون [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 9-45]
  • الأعمال الأصلية صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 47-89]
  • الأقليات صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 47-89]
  • البرامج الاجتماعية أطر المعالجة الإعلامية لقضايا الأسرة في البرامج الاجتماعية بالتليفزيون المصري: برنامج "ماما دوت أم" نموذجًا [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 125-195]
  • التطبيقات الإخبارية التماس المرأة المصرية للمعلومات عبر تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وعلاقته بالوعي بالمشكلات الاقتصادية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 391-433]
  • التغير المناخى تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 197-239]
  • التكيُّف برامج الطهي بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقتها بتكيُّف المرأة مع أزمة ارتفاع الأسعار في إطار نموذج البناء السردي [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 435-487]
  • التواصل الاجتماعي محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 241-297]
  • الثقة دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 91-123]
  • الدراما التليفزيونية دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 91-123]
  • الذكاء الاصطناعي دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 299-327]
  • السيميائية سيميائية أطر الشخصية المصرية في الإعلانات التليفزيونية: دراسة حالة لإعلانات فودافون [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 9-45]
  • الشخصية المصرية سيميائية أطر الشخصية المصرية في الإعلانات التليفزيونية: دراسة حالة لإعلانات فودافون [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 9-45]
  • الصحف الإلكترونية دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 299-327]
  • الصورة الإعلامية صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 47-89]
  • القنوات الفضائية المصرية برامج الطهي بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقتها بتكيُّف المرأة مع أزمة ارتفاع الأسعار في إطار نموذج البناء السردي [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 435-487]
  • المحتوى الصحفي دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 299-327]
  • المرأة برامج الطهي بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقتها بتكيُّف المرأة مع أزمة ارتفاع الأسعار في إطار نموذج البناء السردي [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 435-487]
  • المرأة المصرية التماس المرأة المصرية للمعلومات عبر تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وعلاقته بالوعي بالمشكلات الاقتصادية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 391-433]
  • المسلسلات الأمريكية صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 47-89]
  • المصداقية محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 241-297]
  • المصرية دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 91-123]
  • المضامين الإخبارية الإلكترونية دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 299-327]
  • المضامين الخبرية محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 241-297]
  • المعالجة الإعلامية أطر المعالجة الإعلامية لقضايا الأسرة في البرامج الاجتماعية بالتليفزيون المصري: برنامج "ماما دوت أم" نموذجًا [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 125-195]
  • النمذجة الهيكلية محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 241-297]
  • الوعي بالمشكلات الاقتصادية التماس المرأة المصرية للمعلومات عبر تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وعلاقته بالوعي بالمشكلات الاقتصادية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 391-433]

ب

  • برامج الطهي برامج الطهي بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقتها بتكيُّف المرأة مع أزمة ارتفاع الأسعار في إطار نموذج البناء السردي [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 435-487]

ت

  • تحليل الخطاب الإعلامي تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 197-239]
  • تقنيات الذكاء الاصطناعي دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 299-327]
  • تكنوفوبيا بحوث التكنوفوبيا: الاتجاه المغاير لظاهرة الفومو [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 6-7]
  • تكنولوجيا بحوث التكنوفوبيا: الاتجاه المغاير لظاهرة الفومو [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 6-7]
  • تكنولوجيا عروض الكتب: الإعلام الناعم والخوارزميات [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 488-489]

خ

  • خوارزميات عروض الكتب: الإعلام الناعم والخوارزميات [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 488-489]

د

  • دعم الحكومة دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 91-123]

س

  • سياسات الدولة دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 91-123]

ص

  • صفحات الصحف محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 241-297]

ف

  • فومو بحوث التكنوفوبيا: الاتجاه المغاير لظاهرة الفومو [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 6-7]

ق

  • قضايا الأسرة أطر المعالجة الإعلامية لقضايا الأسرة في البرامج الاجتماعية بالتليفزيون المصري: برنامج "ماما دوت أم" نموذجًا [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 125-195]

م

  • مؤتمر التغير المناخى تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 197-239]

ن

  • نتفليكس صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 47-89]
  • نظرية الأطر الإعلامية أطر المعالجة الإعلامية لقضايا الأسرة في البرامج الاجتماعية بالتليفزيون المصري: برنامج "ماما دوت أم" نموذجًا [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 125-195]

و

  • وكالات الأنباء تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 197-239]